ا
-
البلتاجى، ايمان كامل
الدور التربوي للأسرة المصرية في ضوء الأخذ بنظام التعليم الهجين بمدارس التعليم العام [المجلد 103، العدد 103، 2022، الصفحة 945-1022]
-
الحديدي، شيماء سعيد سعيد
مقرر في التطور البيولوجي قائم على معايير العلوم للجيل القادم؛ لتنمية التفكير الشجري التطوري، وبناء التفسيرات البيولوجية؛ لدى الطلاب معلمي العلوم البيولوجية بكلية التربية. [المجلد 103، العدد 103، 2022، الصفحة 147-232]
-
السمان، مروة احمد
فعالية برنامج تدخل قائم على اليقظة العقلية في زيادة القدرة على ضبط النفس وتحسين السلوك الاجتماعي لدى الأطفال المصابين باضطراب نقص الانتباه وفرط النشاط [المجلد 103، العدد 103، 2022، الصفحة 85-146]
-
الشهري، عبد الرحمن سالم
النمذجة البنائية للعلاقات بين الجنس وكفاءة الذات الإحصائية وقلق الإحصاء والتأجيل الأكاديمي في بيئة التعلم الالكتروني لدى طلاب الجامعة [المجلد 103، العدد 103، 2022، الصفحة 433-463]
-
العبيري، فهد حمدان
تحليل العلاقة بين درجة ممارسة رؤساء الأقسام العلمية للإحتراف الأكاديمي ومستوى الروح المعنوية لأعضاء هيئة التدريس بالكليات الجامعية بجامعة تبوك [المجلد 103، العدد 103، 2022، الصفحة 387-431]
-
العطار، محمود مغازي
الرضا عن الحياة وعلاقته بالحيوية الذاتية والكفاءة الاجتماعية لدي طلاب كلية التربية [المجلد 103، العدد 103، 2022، الصفحة 601-671]
ب
-
بدوي، محمود فوزي أحمد
الدور التربوي للأسرة المصرية في ضوء الأخذ بنظام التعليم الهجين بمدارس التعليم العام [المجلد 103، العدد 103، 2022، الصفحة 945-1022]
ح
-
حامد، شيماء حسن محمود
استخدام إستراتيجية التخيل الموجه المدعومة بالمعالجة التعبيرية للصور التعليمية في تدريس النصوص الأدبية لتنمية مهارات التذوق الأدبي والذكاء الوجداني لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 103، العدد 103، 2022، الصفحة 673-734]
-
حنور، قطب عبده خليل
الرضا عن الحياة وعلاقته بالحيوية الذاتية والكفاءة الاجتماعية لدي طلاب كلية التربية [المجلد 103، العدد 103، 2022، الصفحة 601-671]
خ
-
خليل، سحر عيسى محمد
"تصور مقترح لتحويل جامعة أسوان إلى جامعة ذكية في ضوء مستجدات الثورة الصناعية الرابعة" [المجلد 103، العدد 103، 2022، الصفحة 1023-1100]
ع
-
عبدالحليم، إيمان عبد الرؤوف
فعالية برنامج تدريبي قائم على التجهيز الانفعالي في تحسين المعتقدات الدافعية والصور الذهنية المدركة لدى طلاب الجامعة مرتفعي القلق الأكاديمي [المجلد 103، العدد 103، 2022، الصفحة 1-83]
-
عبد الحميد، ميرفت حسن فتحى
الإسهام النسبى للذاكرة الانفعالية والملل الأكاديمى فى التنبؤ بالإخفاق المعرفى لدى طلاب الجامعة [المجلد 103، العدد 103، 2022، الصفحة 303-385]
-
عبدالمنعم، هناء حسين محمد
استراتيجية مقترحة لتطوير إعداد معلم الكبار بالجامعات في ضوء مدخل القيمة المضافة [المجلد 103، العدد 103، 2022، الصفحة 735-843]
-
عمارة، إسلام عبد الحفيظ محمد
فعالية برنامج تدريبي قائم على فنيات اليقظـة العقليـة في تنميـة التدفق النفسـي لدى الهيئـة المعاونة لأعضـاء هيئـة التدريس وأثره على خفض التجول العقلي لطلابهم [المجلد 103، العدد 103، 2022، الصفحة 233-301]
م
-
محمد، رانيا كمال أحمد
التنمية المهنية لمعلمي مدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات STEM في الولايات المتحدة الأمريكية وإمكان الإفادة منها في مصر [المجلد 103، العدد 103، 2022، الصفحة 465-599]
-
محمود، سماح محمود إبراهيم
فعالية برنامج تدريبي قائم على التجهيز الانفعالي في تحسين المعتقدات الدافعية والصور الذهنية المدركة لدى طلاب الجامعة مرتفعي القلق الأكاديمي [المجلد 103، العدد 103، 2022، الصفحة 1-83]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند